Text/HTML

Untitled 2
بنات بنين جهات الدعم
QC.G@Bishaedu.gov.sa QC@Bishaedu.gov.sa وحدة مراقبة الجودة وتطوير الأداء
SEM.G@Bishaedu.gov.sa SEM@Bishaedu.gov.sa خدمة الموظف
BS.G@Bishaedu.gov.sa BS@Bishaedu.gov.sa خدمة المستفيدين
  0176227866
0176334607
هواتف الاتصال
  0555371195 رسالة نصية (stc)
 رابط دعم الخدمة في حال وجود ملاحظات او مشاكل 

Text/HTML

الأسئلة الأكثر شيوعا
الأسئلة الأكثر شيوعا
التسجيل بالخدمة الذاتية:
1- يوجد رسالة بأن الحساب البنكي غير مطابق.
   - يجب التأكد من الحساب المدخل هو نفس الحساب الذي يحول اليه الراتب.
   - تأكد من كتابة الحرفين الأولى كابيتال SA
   - لا تضع مسافات بين الأرقام يكتب الايبان بشكل متواصل مثال ( SA55500001306080.. )
  - اكتب الايبان في خانة البريد الالكتروني ليمكنك مراجعته ثم قَص وألصق في خانة الايبان.
2- لم يصل رمز التحقق الى بريدي الاليكتروني.
   رمز التحقق يرسل الى الجوال المسجل و الايميل و احيانا يتطلب البحث فى الإبميلات الغير هامة.
3- لاأستطيع رؤية حقل نص الرمز.
   يفضل استخدام متصفح الانترنت اكسبلورر.
4- نسيت كلمة السر.
   يمكنك اعادة كلمة السر من نفس شاشة التسجيل أول مرة.
5- أريد تغيير كلمة السر.
   من شاشة الدخول للخدمة الذاتية بعد تسجيل الدخول - أختر التفضيلات ثم تغيير كلمة السر.
العمل على الخدمة الذاتية:
1- لا أستطيع تقديم إجازة لأنه ليس مسجل لدي مدير مباشر.
   يجب التواصل مع مسؤولي الدعم ابلاغهم بالمشكلة لتحديث بيانات المدير المباشر ( وحدة مراقبة الجودة وتطوير الأداء).
2- الرصيد على النظام لا يطابق الرصيد الفعلي.
   يتم التواصل مع مسؤولي الدعم الخاص بإدارتك، حيث يجب مراجعة الرصيد من قبل الموظف المختص بالإجازات( خدمة الموظف).
3- المعتمدين بعد المدير المباشر ليسوا في إدارتي.
   يتم التواصل مع مسؤولي الدعم الخاص بإدارتك حيث يجب تحديث بيانات المعتمدين ( وحدة مراقبة الجودة وتطوير الأداء).
 4- لا أستطيع تقديم الاجازة بسبب الخطة التراكمية.
    يتم التواصل مع مسؤولي الدعم الخاص بإدارتك حيث يجب إضافة الخطة التراكمية من قبل الموظف المختص بالإجازات( خدمة الموظف).


Copyright 2017 by Information Technology Dept.جميع الحقوق محفوظة - تقنية المعلومات